افضل العاب الاندوريد 2016

افضل العاب الاندرويد 2016 .


هنا فى عالم تقنية جمعنا افضل 10 العاب للاندويد العاب مرة حلوة و رائة فعلا و تستحق التحميل و التجربة و معظم الالعاب مجانية و متوفرة على جوجل بلاى 


:Defense Zone 2 HD



تم إضافة أسلحة جديدة، جنبا إلى جنب مع المعارضين جديدة وأضافة مستويات جديدة، والمزيد من العمل والتكتيكات، اللعبة تدعم أربع لغات: الانكليزية والروسية والفرنسية والألمانية


2 : لعبة Castle Defense 



لعبة تلعب مع جميع اللاعبين من كل دول العالم و هيا لعبة تبادل اطلاق نار و كل مستوى لى عتادة الخاص بة .



3 : لعبة Marvel Future Fight



 هى لعبة حركة ثلاثية الأبعاد 3D حيث تلعب دور بعض الشخصيات القوية (والأنيقة) من عالم Marvel. سوف يتم تقديمك فيها إلى Nick Fury الذي أتى من المستقبل لدعوة كل الأبطال الخارقين والأشرار في العالم معا لإنقاذ الكون المتعدد من الانهيار التام .



4 :لعبة Speedy Ninja 



افضل لعبة لشهر اغسطس لعام 2015 استخدم مهاراتك في النينجا والسرعه العالية للتغلب على العقبات القاتلة والوحوض الضخمة ممتعة للغاية عند تحميلها .


5 :لعبة Hitman: Sniper 



تتميز لعبة Hitman بجرافيك عالى الجودة مما يمكن اللاعب  بالاندماج ف اللعب و تم تصميم اللعبة بشكل يحبة عشاق الاكشن و الاثارة .




6 : Riptide GP 2 



سباق عبر موجات الحيوية على صواريخ تعمل بالطاقة مائية، مع متعددة على الانترنت .





7 : لعبة WWE Immortals 


هي لعبة مصارعة، حيث ستتحكم في مجموعة من أشهر أبطال مصارعي WWE الذين تحولوا في هذه اللعبة إلى أبطال أسطوريين بقوى خارقة .



8:لعبة Dragon Heroes


هي لعبة القتال ثنائية الأبعاد يمكن للاعبين فيها استخدام العديد من الشخصيات الأسطورية من سلسلة Dragon Ball. يمكن للمعارك أيضا أن تكون إما واحد ضد واحد، أو اثنين ضد اثنين .




9:لعبة The Walking Dead


صحيح أنها لعبة مغامرات، لكنها ليست من ألعاب المغامرات التي تتوقعها. بالطبع عليك أن تكتشف كيف تشغل الراديو أو كيف تلهي انتباه الزومبي هنا وهناك، بيد أن العنصر المثير هنا يكمن في “اختيار طريقك الخاص ضمن المغامرة  .





10: لعبة Into the Dead 


لعبة Into the Dead لعبة مصاصي الدماء الاولى على اجهزة الاندرويد اهرب من مصاصي الدماء الذين يريدون قتلك لتصل الى بر الامان و ستحظى في طريقك على اسلحة متعدد لتقتل من يعترض طريقك


هى مدونة مصرية انشاءها شاب يبلغ من العمر 18 عاام يبحث عن كل هو جديد

شكرا لك ولمرورك