افضل الالعاب المترقبة لعام 2017

بسم الله الرحمان الرحيم. ينقصنا عدة ايام و تحل علينا سنة جديدة و هيا سنة 2017 و كما نعرف عن شركات التكنولوجيا و منصات تشغيل الالعاب و كما نعرف ان الشركات المنافسة تسعى جاهدة لان تطرح بلعبة مميزة دعنا لا نطول المقدمة و نكشف عن الالعاب .





God of war

وقت الاصدار : 2017الاجهزة التى ستصدر عليها:PlayStation 4   

الشركة المطورة :SIE Santa Monica Studio 

لعبة God of War تعود إلينا مع هذا الجيل و لكن مع عدة تغييرات، فعالم اللعبة أصبح اسكندنافي بدلاً من إغريقي كما في الأجزاء السابقة، و تصوير اللعبة أصبح أشبه بلعبة The Last of Us، بكاميرا أقرب للشخصية، والتي تغيرت حتى يحس اللاعب بأنه أقرب للبطل، وأيضاً لإظهار الرسوم الرائعة والمليئة بالتفاصل و المؤثرات، والتي بدون مبالغة قد تكون أفضل رسوم على أي جهاز حالياً، متفوقة حتى على البطل السابق انتشارتد.

شاهد الفيديو من هنا


Yooka-Laylee




تاريخ الاصدار : 2017

 الاجهزة التي ستصدر عليه .Microsoft Windows. Linux . PlayStation 4.  PlayStation . Xbox One  OS X

الشركة المطورة : Playtonic Games


تم الكشف عن بعض خصائص اللعب مثل تنوع البيئات التي سيكتشفها اللاعبون، و تعدد الأدوات التي سيكون على شخصية اللعبة جمعها خلال مغامراتها، و امكانية شراء أشياء عديدة من البائع، ثم تأكيد توفر طاقم كبير و متنوع من الشخصيات سيعيش في قلوب اللاعبين، كذلك اغتنم المطورون الفرصة لإعلان أن مرحلة Toybox التجريبية من اللعبة ستتوفر للداعمين عن طريق كيكستارتر في شهر يوليو القادم.


شاهد الفيديو من هنا


For Honor



تاريخ الاصدار :2017

الاجهزة التى ستصدر عليها : Playstation4 .Xbos One

الشركة المطورة :Ubisoft


اللعبة من نوع الاكشن و القتل و تدور احداثها الخيالية في العصور الوسطي,و يختار المستخدم شخصية من 3 فصائل مختلفة,و الفصائل الثلاثة هي الفارس و الساموراي و الفايكينج,بعد اخيار الفصيل يقوم المقاتل بالحرب ضد الخصوم من الفصائل الاخري.


شاهد الفيديو من هنا

هى مدونة مصرية انشاءها شاب يبلغ من العمر 18 عاام يبحث عن كل هو جديد

شكرا لك ولمرورك